منتدى الأخصائى

منتدى عام متنوع


  • إرسال مساهمة في موضوع

بعد "لفظ الجلالة" و"الماسة".. 6 معجزات بطلها "البيض" في العالم

شاطر
avatar
الحاج أبوهدى
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد المساهمات : 2777
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
الموقع : مدونة الأخصائى

بعد "لفظ الجلالة" و"الماسة".. 6 معجزات بطلها "البيض" في العالم

مُساهمة من طرف الحاج أبوهدى في الإثنين 03 أبريل 2017, 3:26 am


البيض" ليس وجبة غذائية مفضلة لدى الكثيرين، بل تحول إلى "كائن أسطوري" ووجبة "نميمة" على مواقع التواصل، بعد ارتباط اسمه بالعديد من الغرائب حول العالم.

ووجد العديد من محبي البيض حول العالم بعض المفارقات الغريبة، وأبرز هذه المفارقات.

1. بريطانية تعثر على ماسة في بيضة:


عثرت البريطانية سالي تومسون، على "ماسة" حقيقة في فمها وهي تتناول بيضة، وبحسب صحيفة "الصن"، فإنها كانت تتناول الإفطار، وبينما تأكل بيضة مسلوقة فوجئت بشيء صلب في فمها، وعندما أخرجته رأت "ماسة صغيرة حقيقية".
 
2. مزارع يعثر على بيضة داخل بيضة:

لم يتوقف الأمر على سالي تومسون، حيث وجد مزارع في مدينة شمال الصين بيضتين ضخمتين ومختلفتين عن البيض المزدوج الصفار، ليشوش عقل الرجل ويقرر استدعاء مراسل تلفزيوني، وكسر البيضة أمام الكاميرا، واتضح أن البيضة تحتوي على بيضة أخرى داخلها، وهذه الظاهرة أثارت اهتمام العلماء طوال مئات السنوات، والأرجح هو أنها نتيجة حركة عضلية تدفع بيضة لتتكون داخل بيضة أخرى.

3. العثور على صفارين في 6 بيضات متتالية:


وفي حادثة نادرة، عثر شاب بريطاني على صفارين في 6 بيضات متتالية، وكسرها وهو يعد وجبة طعام له ولصديقه الذي كان شاهدا على الواقعة.

4. فتاة تعثر على 3 صفارات في بيضة واحدة:


فوجئت المراهقة ميجان اتكينز، 17 عاما، عند إعداد وجبة الإفطار، بوجود 3 صفارات داخل بيضة واحدة، وبحسب موقع "ميرور"، ذهبت ميجان إلى والدها لتخبره بأنها وجدت بيضة غريبة عند قليها، فطلب منها التوقف عن طهيها على الفور، وأصيب الجميع بالذعر.

5. سيدة تعثر على بيضة نقش عليها لفظ الجلالة:


عثرت أنيسة جوساب في أيسلندا، 36 عاماـ على بيضة غريبة الشكل، ووصفتها بـ"المعجزة الإلهية"، حيث نقش عليها لفظ الجلالة، وذلك بعد أن اشترت مجموعة من البيض من أحد المتاجر لصُنع كعكة لزوجها.

6. دجاجة تبيض باللون الأخضر:


تحولت دجاجة في مدينة كوتيتلان في شمال المكسيك، إلى أشهر دجاجة في العالم، بعد أن أصبحت تبيض باللون الأخضر بدلا من الأبيض، وأكدت صاحبة الدجاجة أنها كانت تبيض في البداية بيض أبيض كباقي الدجاجات، مؤكدة أن الدجاجة كانت تتناول حبات الذرة العادية مثل باقي الطيور.
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 21 نوفمبر 2017, 4:31 am