هناك مليون أداة Twitter على شبكة الإنترنت ، ولكن الأفضل فقط هو الذي يمكن أن يكمل استراتيجية التسويق الاجتماعي عند بدء عمل تجاري صغير. لا شك أنه قد يكون من الصعب زيادة قاعدة متابعيك على Twitter إذا كنت وحدك. ومع ذلك هذا لا يعني أنه يجب عليك التوقف وعدم القيام بأي شيء. في الربع الأول من عام 2019 ، كان لدى تويتر أكثر من 333 مليون مستخدم نشط شهريًا و 46٪ منهم على المنصة يوميًا! بالإضافة إلى ذلك يحتوي Twitter على أكثر الخوارزميات المدروسة ، مما يتيح لك الوصول إلى 100٪ من جمهورك ، مقارنةً بالشبكات الاجتماعية الأخرى. مجانًا أو مدفوعة ، يمكن أن تساعدك جميع هذه الأدوات في تحسين استراتيجيتك وجذب أول ألف متابع.
* تطبيقات إدارة تويتر للمتابعة أو عدمها:
عندما تنشئ جمهورك من الصفر على Twitter ، يجب أن تتابع خبراء المجال الذين لا تعرفهم. إذا لم يتابعوك فسيكون عدد الأشخاص الذين تتابعهم أكبر من المشتركين. هذا يمكن أن يجعلك تبدو ضعيفا في عيون جمهورك المستهدف. تعد أدوات إدارة Twitter التالية مفيدة بشكل خاص إذا كانت مهمتك هي إنشاء قائمة بيضاء من المتابعين على Twitter.
* تطبيقات إدارة تويتر للمتابعة أو عدمها:
عندما تنشئ جمهورك من الصفر على Twitter ، يجب أن تتابع خبراء المجال الذين لا تعرفهم. إذا لم يتابعوك فسيكون عدد الأشخاص الذين تتابعهم أكبر من المشتركين. هذا يمكن أن يجعلك تبدو ضعيفا في عيون جمهورك المستهدف. تعد أدوات إدارة Twitter التالية مفيدة بشكل خاص إذا كانت مهمتك هي إنشاء قائمة بيضاء من المتابعين على Twitter.
Tweepi هي أداة الذكاء الاصطناعي التي تساعدك على العثور على أفضل التغريدات والتفاعل مع المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بتحليل قائمة الحسابات التي تتبع المشتركين الخاصين بك. إن Tweepi يمكنه أن يُنمِّي حسابك على Twitter من خلال 100 مشترك جديد يوميًا!.
doesfollow.com
DoesFollow هو كعصا سحرية لمساعدتك إذا كنت تريد معرفة ما إذا كانX يتابع حساب Y والعكس.بحيث أن الشيء الوحيد الذي عليك فعله هو ملء الجدولين باسمي المستخدمين الذي تفكر فيهما ومعرفة من الذي يتبع من.
manageflitter.com
manageflitter.com
يحتوي ManageFlitter على مجموعة من الميزات لجعل حضور Twitter أمرًا سهلاً. بالإضافة إلى جدولة التغريدات ومشاهدة التحليلات،يمكنك التتبع ولم تعد تتبع بشكل جماعي. يكمن جمال ManageFlitter أيضًا في أنه يمنحك القدرة على تقسيم المشتركين بناءً على عدد من العوامل ، مثل آخر تغريدة وعدد المتابعين والموقع واللغة وموقعها إذا كانوا يتابعونك.
followfly.co
followfly.co
يعد FollowFly اختيارًا جيدًا إذا كنت ترغب في اكتشاف أفضل محتوى على Twitter ، بما في ذلك ما يشاركه المستخدمون وأنجح المشاركات.
commun.it
commun.it
Commun.it هي أداة مجانية وسحرية لتطوير مجتمع على Twitter من خلال المراقبة الاجتماعية ومعلومات المحتوى المختارة وتقارير التحليل ومعلومات التتبع / الإلغاء في الوقت المناسب. بشكل عام يسمح Commun.it للمسوقين بمعرفة مشتركيهم بشكل أفضل وبناء العلاقات.
Twindr هو تطبيق جوال iOS ذكي يتبع مبدأ Tinder ، ولكنه ينطبق على Twitter! ما عليك سوى اتباع قاعدتين بسيطتين: 1) اسحب إلى اليسار لإيقاف المتابعة و 2) إلى اليمين لمتابعة المتابعة.
* أدوات تويتر لتحليل التسويق:
قبل التبديل إلى أدوات مختلفة ، ستكون أفضل نصيحة هي معرفة كيفية استخدام حساب Twitter . هذه هي النظرة العامة التحليلية التي تحصل عليها عند إنشاء ملف تعريف Twitter الخاص بك. اذهبوا إلى analytics.twitter.com وسترى تحليل ملفك الشخصي بما في ذلك المعلومات المفيدة التي تم جمعها في آخر 28 يومًا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تحليل مستخدم آخر، فهذه بعض أفضل الأدوات.
.daily140.com
* أدوات تويتر لتحليل التسويق:
قبل التبديل إلى أدوات مختلفة ، ستكون أفضل نصيحة هي معرفة كيفية استخدام حساب Twitter . هذه هي النظرة العامة التحليلية التي تحصل عليها عند إنشاء ملف تعريف Twitter الخاص بك. اذهبوا إلى analytics.twitter.com وسترى تحليل ملفك الشخصي بما في ذلك المعلومات المفيدة التي تم جمعها في آخر 28 يومًا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تحليل مستخدم آخر، فهذه بعض أفضل الأدوات.
.daily140.com
Daily140 هي أداة تويتر مخصصة مع ميزة واحدة: ترسل لك بريدًا إلكترونيًا يوميًا يحتوي على معلومات حول ثلاثة أشخاص تجدهم مثار اهتمام. ما عليك سوى اختيار ثلاثة أشخاص وستقوم Daily 140 بالباقي،وتبقيك على اطلاع بالأشخاص الذين تتابعهم والتغريدات التي يعجبون بها.
twitonomy.com
twitonomy.com
Twitonomy هو أحد أفضل تطبيقات Twitter التي تتيح لك الحصول على رؤى تفصيلية لكل من المستخدمين وتغريداتهم. ما عليك سوى اختيار مستخدم وسترى لوحة تحكم في التحليلات تحتوي على تحليل الملف الشخصي والتغريدات والمشاركة والمعلومات الأخرى ذات الصلة للمسوقين.
socialrank.com
socialrank.com
إن SocialRank مدعوم بميزات تحلل جمهورك من المتابعين وتقسيمهم إلى قائمة من أفضل الأشخاص والأشخاص الأكثر شعبية الذين تشارك معهم على Twitter. هذه واحدة من أبسط الطرق لإدارة جمهورك على الشبكات الاجتماعية واكتشاف العلاقة المهنية على Twitter التي يجب أن تكون ذات أولوية.
klear.com
klear.com
لدى Klear العديد من أدوات التسويق ذات التأثير الحر،بما في ذلك تلك التي تساعد المسوقين في العثور على المؤثرين على تويتر باستخدام الكلمات الرئيسية. يتم تقديمه كتطبيق iOS وامتداد Chrome.
socialbearing.com
socialbearing.com
Social Bearing هي إحدى أدوات التسويق الاحترافية في Twitter التي توفر المعلومات والتحليلات الخاصة بالتغريدات والتقويمات. يمكنك استخدام مربع البحث الخاص بها للعثور على كلمات رئيسية محددة وأماكن وأسماء مستخدمين واهتمامات ومتابعي Twitter. نتيجةً لذلك ستقوم Social Bearing بتحليل التغريدات الخاصة بك عن طريق المشاعر والأنواع والمصادر وإنشاء علامة التجزئة وسحابة من الكلمات، وأكثر من ذلك بكثير.
* أدوات لجدولة مشاركات تويتر:
فكر في آخر مرة اضطررت فيها إلى نشر شيء ما على Twitter. هل قمت بكل العمل يدويا؟ الآن يمكنك التوقف عند هذا. تسمح لك أدوات المشاركة الحالية على Twitter بجدولة عشرات المنشورات لنشرها تلقائيًا دون أي جهد إضافي ، استغل بضع دقائق للاسترخاء باستخدام إحدى الطرق التالية:
app.promorepublic.com
PromoRepublic هي واحدة من أفضل أدوات تخطيط وسائل التواصل الاجتماعي في فئة خاصة بها. الحقيقة هي أنه لا يوجد بديل لـ PromoRepublic فيما يتعلق بمزيج من إنشاء المحتوى المرئي ونشره وتحليله. هناك مكتبة للمنشورات لأي قطاع تقريبًا ، حيث يمكنك اختيار منشور وتقويم لنشره على Twitter أو Facebook أو LinkedIn أو Instagram أو Pinterest. بالإضافة إلى ذلك سيخبرك النظام عندما يكون من الأفضل جدولة مشاركات Twitter وفقًا لنوعها.
hootsuite.com
hootsuite.com
Hootsuite هي أدوات التسويق الاحترافية الكلاسيكية والأقدم في Twitter. عندما تقوم بجدولة منشورات Twitter سترى عدد الأحرف عند طباعة النص الخاص بك في مربع رسالة إنشاء ، وستتمكن حتى من ذكر شخص ما باستخدام مربع Twitter الخاص به. على عكس PromoRepublic لا يحتوي Hootsuite على مكتبة للمنشورات المحددة مسبقًا لكنه يتيح لك الحصول على مزيد من الدقة في خيارات التخطيط الخاصة بك.
buffer.com
buffer هو أداة أخرى تسمح لك بإنشاء تقويم مشاركة اجتماعية. سوف تحتاج إلى يد لوضع كل شيء في مكانه. الشيء الجيد في المخزن المؤقت هو أنه يوفر عددًا كبيرًا من عمليات الدمج والإضافات والملاحق لتبسيط وتسريع عملية التخطيط. إذا كنت لا تزال قيد التشغيل، فقد تكون هذه الأداة اختيارًا جيدًا.
أدوات تويترلاستخدام علامات التصنيف "هشتاغ" كمحترف:
تعمل علامات التصنيف بشكل جيد للغاية لتعزيز وجودك على الإنترنت وإليك بعض الطرق الفعالة لاستخدامها على الشبكات الاجتماعية. ومع ذلك قد تحتاج إلى أكثر من ذلك لتحقيق النجاح. ستساعدك تطبيقات Twitter التالية على زيادة المشاركة بشكل أسرع والانتقال إلى تخطيط استراتيجي أكثر فعالية:
ritetag.com
أدوات تويترلاستخدام علامات التصنيف "هشتاغ" كمحترف:
تعمل علامات التصنيف بشكل جيد للغاية لتعزيز وجودك على الإنترنت وإليك بعض الطرق الفعالة لاستخدامها على الشبكات الاجتماعية. ومع ذلك قد تحتاج إلى أكثر من ذلك لتحقيق النجاح. ستساعدك تطبيقات Twitter التالية على زيادة المشاركة بشكل أسرع والانتقال إلى تخطيط استراتيجي أكثر فعالية:
ritetag.com
Rite tag هو أفضل موصى به من علامة التصنيف يعمل بشكل جيد إذا كنت بحاجة إلى اقتراحات فورية فيما يتعلق بالوصول إلى علامة التجزئة. بعد ملء الهاشتاج سترى عدد التغريدات الفريدة والتغريدات والتعرضات التي تحصل عليها الهاشتاج والكلمات الرئيسية الأخرى ذات الصلة شبه الدلالة في الوقت المحدد. يمكنك أيضًا تنزيل التقرير الكامل. بالإضافة إلى ذلك تشير Rite tag إلى علامات تصنيف ذات صلة لمشاهدتها بمرور الوقت وإنشاء خريطة جميلة. يتم تمييز علامات التجزئة المراد عرضها بمرور الوقت باللون الأزرق،في حين أن الألوان التي يجب عليك استخدامها الآن باللون الأخضر. يتم تمييز علامات التجزئة المراد عرضها بمرور الوقت باللون الأزرق ، بينما الألوان التي يجب عليك استخدامها الآن باللون الأخضر. بدورك لا تستخدم الرمادي في رسائلك ، لأن قلة قليلة من الناس تتابعهم.
hashtagify.me/hashtag/tbt
hashtagify.me/hashtag/tbt
يوفر Hashtagify.me المسوقين مع تحليل الهاشتاج الكامل لتعزيز نجاح مبادراتهم التسويق الهاشتاج. يعرض الكثير من الأشياء بما في ذلك اتجاهات الشعبية والتغيرات الإملائية والأكثر شعبية وجدار التغريدات إلخ. عن طريق إدخال علامة التجزئة تحصل فورًا على ثروة من المعلومات لدعم قراراتك.
tagboard.com
تعد لوحة المعلومات هذه واحدة من أفضل أدوات تويتر والقنوات الأخرى التي تنشئ أمزجة مخصصة لعلامات التجزئة،مع الاحتفاظ بجميع الرسائل تحت سقف واحد. من خلال إدخال علامة التصنيف، سترى منشورات من شبكات اجتماعية مختلفة تستخدمها ويمكنها تصفيتها على التوالي. الشيء الوحيد المتبقي هو الانخراط!
* أدوات Twitter للعثور على أفضل وقت للتغريدة
إن متوسط مدة تغريدة هو 18 دقيقة فقط. يجب أن تبذل قصارى جهدك لنشر الرسائل في أوقات الذروة عندما يكون جمهورك أكثر نشاطًا. للعثور على أفضل وقت للنشر على Twitter استكشف تطبيقات إدارة Twitter الثلاثة التالية:
tweriod.com
Tweriod هي إحدى أدوات النمو في Twitter التي تجد أفضل وقت للتغريدة بناءً على بياناتك التاريخية وبيانات المشتركين. يقترح لحظات عندما يكون من الحكمة النشر أو عندما يكون جمهورك في ذروته. كلما زاد عدد المتابعين لديك كلما استغرق الأمر وقتًا أطول لإنشاء البيانات. أخيرًا يمكنك استلامها مباشرةً في صندوق البريد الخاص بك.
followerwonk.com
يُجيب Followerwonk على العديد من الأسئلة التحليلية ، من هم المشتركون فيها أينما كانوا ، ومتى يكون أفضل وقت للتغريدة. كما يقارن حسابات Twitter للعثور على التداخل وزيادة المتابعين.
Audiense هي إحدى أدوات إدارة حساب Twitter التي تهدف إلى فهم سلوك جمهورك لإبلاغ قرارات عملك.إذا كنت ترغب في إنشاء تقرير مجاني فما عليك سوى اختيار بلد وذكر بعض الأدوار وعلامات التصنيف والكلمات الرئيسية. يستغرق الأمر بضع ساعات لأن الأداة تقوم بتحليل ملايين الحسابات لتزويدك بالمعلومات الأكثر صلة.