منتدىS&T

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدىS&T

منتدى عام متنوع


    تَعَرف على أحجام الصور المثالية قبل وضعها على وسائل التواصل الاجتماعي

    الحاجS&T
    الحاجS&T
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى


    عدد المساهمات : 3104
    تاريخ التسجيل : 07/10/2009
    الموقع : S@T

    تَعَرف على أحجام الصور المثالية قبل وضعها على وسائل التواصل الاجتماعي Empty تَعَرف على أحجام الصور المثالية قبل وضعها على وسائل التواصل الاجتماعي

    مُساهمة من طرف الحاجS&T الأحد 15 مارس 2020, 7:17 pm

    تَعَرف على أحجام الصور المثالية قبل وضعها على وسائل التواصل الاجتماعي Images%2B%25281%2529
    كم مرة قد فكرت في نشر الصور على وسائل التواصل الاجتماعي؟ القنوات الاجتماعية المختلفة لا ترحم عندما يتعلق الأمر بإعادة صياغة الصور الجميلة تلقائيًا. مع النسب المحددة وأحجام صور الوسائط الاجتماعية  بحيث لا توجد طريقة أخرى سوى التمسك بأنماط الصور المحددة مسبقًا.

    ولكن مع وجود العديد من منصات الوسائط الاجتماعية ، كيف  لك أن تتذكر الإرشادات المختلفة لتحسين حجم الصورة؟ لدينا ما تحتاجه. في هذه المقالة قمنا بتجميع آخر أحجام الصور الموصى بها لخمس شبكات اجتماعية مختلفة - Facebook و Twitter و LinkedIn و Instagram و Pinterest للتأكد من أن صورك ستكون في المقدمة دائمًا.

    ما أهمية حجم الصوربالنسبة  لوسائل التواصل الاجتماعي؟

    كان المحتوى المرئي دائمًا عامل نجاح في وسائل التواصل الاجتماعي. تعمل العناصر المرئية بشكل عام على زيادة الرغبة في قراءة المحتوى بنسبة 80٪ ، بينما من المعروف أن الرسومات الأصلية تولد أكبر قدر من المشاركة. يقول استطلاع الرأي في كل مكان أن 65٪ من المستخدمين هم متعلمون بصريون ، ودعونا نكون صادقين: كلنا نفضل المحتوى المرئي للمحتوى المكتوب ، ببساطة لأن عقلك يمكنه معالجة الصور بشكل أسرع. هذه هي الصور التي تجعلنا نحفظ الكثير من الأشياء والصور التي تساهم في سمعة العلامة التجارية.

    الطريقة التي يتم بها عرض الصور مهمة مثل فكرة المحتوى. يسهم اختيار البعد الصحيح للرسوم البيانية التالية في تجربة العميل ويوضح كيف أن علامتك التجارية تتمحور حول العملاء. تقوم قنوات الوسائط الاجتماعية المختلفة دائمًا بتغيير حجم الصور لتناسب التصميم وتبدو أكثر جاذبية للمستخدمين. بطريقة ما،تعتمد وسائل التواصل الاجتماعي اليوم تمامًا على الأرقام.

    أحجام صور فيسبوك
    تَعَرف على أحجام الصور المثالية قبل وضعها على وسائل التواصل الاجتماعي T%25C3%25A9l%25C3%25A9chargement%2B%252815%2529


    تجاوزت هذه الشبكة الاجتماعية ملياري مستخدم نشِط شهريًا وتستمر في النمو بنسبة 8٪ سنويًا. بصفته القناة الاجتماعية الأكثر شعبية في العالم  يقدم Facebook العديد من النماذج المرئية لعرض المحتوى.



    من المهم أن تضع في اعتبارك عند تحميل الصور أن المنشور سيظهر بشكل مختلف في الجدول الزمني الخاص بك وفي خلاصة المستخدم. قبل نشر صورة ، من المهم التأكد من أن حجم صورة Facebook يتوافق مع توقعاتك للمشاهدين.

    *  صورة الملف الشخصي (180 × 180): كما هو الحال في جميع الوسائط الاجتماعية تقريبًا،تكون صورة الملف الشخصي أو الصورة الرمزية مستطيلة الشكل،وتقع في الركن الأيسر العلوي من الصفحة ويتم عرضها كدائرة. نظرًا لأن هذه هي بطاقة العمل الخاصة بالملف الشخصي وملف تعريف العمل ، يجب إيلاء اهتمام خاص للبعد. على سطح المكتب يتم عرض الصورة كصورة 170 × 170. قد تكون الأبعاد المحددة لصورة الملف الشخصي هي نفسها لصفحة عملك.

    *  صورة الغلاف (820 × 312): تظهر صورة الغلاف خلف صورة ملفك الشخصي أو إلى يسار شعار  صفحة الشركة. من خلال منحك مساحة أكبر في العرض ، يجب أن تخبر الأشخاص بالمزيد حول ما هو مهم بالنسبة لك كشخص أو كعمل تجاري. تذكر أن صورة الغلاف الخاصة بك يجب أن تكون في وئام مع شعارك.

    *  صورة مشتركة: (1200 × 630): كما هو الحال في أي شبكة اجتماعية ، يمكنك مشاركة الصور على Facebook. يتبع الحجم المثالي لصورة المنشور على Facebook تنسيق صورة 2/1.

    *  الرابط المشارَك: (1200 × 628): من المحتمل أن تؤدي الروابط التي تشاركها من موارد خارجية إلى استخراج الصورة ، مماثلة في الحجم للصورة المشتركة المذكورة أعلاه ، ولكن بطول مختلف قليلاً.

    *  صورة مميزة: (1200 × 717): يتم إنشاء هذه الصور غالبًا للاحتفال بإنجاز أو انتصار سيظهر على خطك الزمني ويشغل مساحة أكبر من أي صورة أخرى على Facebook.

    *  صورة الحدث(1920 × 1080): هذه صورة غلاف مصممة لجذب زوار هذا الحدث. سيتم طي هذا وعرضه في سلسلة الرسائل كصورة 470 × 174.

    *  صورة الإعلانات (1200 × 628): الحجم المثالي لإعلان Facebook هو بالضبط نفس حجم الرابط المُشَارك.

    أحجام صور تويترtwitter






    تَعَرف على أحجام الصور المثالية قبل وضعها على وسائل التواصل الاجتماعي Images%2B%25281%2529



    يعد Twitter أحد أبسط شبكات التواصل الاجتماعي للصور ، لكن غالبًا ما يستخدمه الناس لمناقشة علامتك التجارية ومنتجاتك. في هذا الصدد تحتاج إلى التأكد من أن صفحة علامتك التجارية لديها الشكل الأكثر تميزا. تختلف أحجام صور Twitter عبر ثلاثة أنواع من الصور: صورة للملف الشخصي، وصورة للرأس،وصورة مضمنة.لقد تم تغيير حجم صور Twitter مؤخرًا. لذلك نوصيك بمراجعة صورك لتحسين تجربة المستخدم الإجمالية.

    *  صورة الملف الشخصي (400 × 400): تستحق صورة ملفك الشخصي على Twitter اهتمامًا خاصًا لأنها الصورة الرئيسية التي تمثلك في أعين المشتركين. تظهر على صفحتك وفي موجز الدفق وفي التوصيات التي يجب اتباعها. كما هو الحال في الشبكات الاجتماعية الأخرى من الأفضل إنشاء صورة مربعة لصورة ملف التعريف الخاص بك.

    *  صورة الرأس (1500 × 500):على Twitter  ستجذب صورة الرأس (أو الغلاف) انتباهك أكثر من Facebook مثلا، لأنها أكبر وتحتل الجزء العلوي من صفحة تويتر الشخصي. نظرًا لأن حجمه مرئي للغاية ويشغل مساحة أكبر من صورة ملف التعريف ، فإن أفضل توصية ، بصرف النظر عن حجم الصورة،ستكون إنشاء غطاء بأعلى دقة ممكنة.

    *  صور ضمن البث المباشر( الحد الأدنى 440 × 220): يجب أن تحترم الصور التي تظهر في الدفق نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 2/1. لن تتمكن من تغريدة أكثر من أربع صور في المرة الواحدة.

    أحجام الصور في إنستغرام Instagram:
    تَعَرف على أحجام الصور المثالية قبل وضعها على وسائل التواصل الاجتماعي T%25C3%25A9l%25C3%25A9chargement%2B%252814%2529



    يذهب الناس إلى إنستغرام للترفيه عن أنفسهم بالمحتوى المرئي في المقام الأول. لهذا السبب Instagram هي قناة نولي اهتمامًا كبيرًا للطريقة التي يتم بها عرض صورنا. في بعض الأحيان  قد يبدو أن Instagram هو الشبكة الاجتماعية الأكثر قسوة من حيث الحجم. يتطلب الأمر مشاهدة مزيد من الاهتمام لحجم المحتوى وعرضه ولا سيما من الهواتف الذكية. هناك أربعة أبعاد وأحجام صور في Instagram لتتذكرها:

    *  صورة الملف الشخصي (110×110): الصورة في ملف التعريف الخاص بك تظل مرئية قليلاً على Instagram. لذلك من الأفضل عرض وجهك أو شعارك  بنسبة 1/1.

    *  الصور المصغرة للصور(161 × 161): يجب على الأشخاص المهتمين بتناسق ملفاتهم الشخصية وعلاماتهم على Instagram إيلاء المزيد من الاهتمام لصور الصور المصغرة التي تظهر عندما يصل شخص ما إلى معرض الصور الخاص بك مع عرض صفوف من الصور المصغرة. تتمثل أفضل نصيحة في الإبقاء على أهم العناصر التي تريد عرضها أقرب إلى مركز الصورة.

    *  حجم الصورة(1080 × 1080): ما يميز حجم الصورة في Instagram عن أحجام صور الوسائط الاجتماعية الأخرى هو أن معظم المحتوى يحتاج إلى تشكيل في مربعات لإعطاء أفضل مظهر. إذا كنت ترغب في إنشاء مقال مع بعض الصور، فسيقوم Instagram بمحاذاة صورك تلقائيًا.

    *  قصص إنستغرام(1080 × 1920): هذا هو حجم صورة آخر لـ Instagram وهو الوحيد للعرض العمودي،مع نسبة عرض إلى ارتفاع 9/16.

     أحجام الصور في لينكدين LinkedIn:
    تَعَرف على أحجام الصور المثالية قبل وضعها على وسائل التواصل الاجتماعي T%25C3%25A9l%25C3%25A9chargement%2B%25287%2529



    LinkedIn هي أكبر شبكة احترافية في العالم. إنه أكثر كفاءة بنسبة 277٪ في توليد العملاء المتوقعين من Facebook و Twitter. في الآونة الأخيرة ، لينكدين ينمو بسرعة الضوء ، مضيفا الإمكانيات التي توفرها تنسيقات المحتوى الجديد. ومع ذلك ، عادة ما يواجه الأشخاص النشطاء على هذه القناة الاجتماعية مشاكل مع حجم صورة LinkedIn خاصةً مع الروابط المشتركة. نظرًا لأن الشبكة تواجه مشكلات في تحسين صور الروابط ، فقد يكون استجابتها لأحجام الصور المختلفة مربكًا للغاية:

    *  صورة الملف الشخصي (400 × 400): كما هو الحال مع الشبكات الاجتماعية الأخرى ، تعد صورة الملف الشخصي ضرورية لتمثيلك ، لكن هذه المرة كمحترف في مجال معين. بالإضافة إلى الحجم الصحيح للمربع،يجب أن تكون أكثر إحترافية.

    *  صورة الخلفية الشخصية (1584 × 396): على LinkedIn تعد صورة الغلاف أكثر الصور صعوبة مقارنةً بالشبكات الاجتماعية الأخرى ، حيث يصعب العثور على صورة بالحجم الصحيح عند الارتفاع. الخيار الأفضل هو إنشاء تصميم مخصص يناسبك كفرد دون تجاوز حدود الاحتراف.

    *  صورة شعار الشركة (300 × 300): يظهر هذا الشعار على صفحتك الرئيسية عندما تكمل تجربة عملك. إنه مربع صغير مع شعار تراه بجوار الوصف. في الآونة الأخيرة أنشأت الشركات شعارات لجذب المشتركين إلى صفحات LinkedIn الخاصة بهم.

    *  شعار مربع (60 × 60): هذه هي العلامة التجارية التي تظهر في نتائج البحث.

    *  صورة غلاف الشركة (1536 × 768): تختلف هذه الصورة قليلاً عن صورة الخلفية الشخصية حيث إنها تغطي الجزء العلوي بأكمله من الصفحة. الشركات لديها مساحة أكبر من أبعاد حساب شخصي.

    *  صفحات صور شعار الشركة(646 × 220): تظهر صور الشعارات عندما يزور المستخدم صفحة رئيسية تحمل علامة تجارية.

    *  (Hero Image(1128 x 376: هذا حجم صورة آخر لـ LinkedIn يمكن إنشاؤه لجذب الموظفين المحتملين.

    *  صورة أو رابط مشترك( 1104 × 736): ربما يكون هذا هو الشكل الأكثر شيوعًا للمحتوى المعروض في الخلاصة. ومع ذلك  عند مشاركة صورة غير ذات صلة يكون لديك مساحة أكبر.

    أحجام الصور في بينتيريست Pinterest:
    تَعَرف على أحجام الصور المثالية قبل وضعها على وسائل التواصل الاجتماعي T%25C3%25A9l%25C3%25A9chargement%2B%25286%2529




    72٪ من مستخدمي Pinterest يقومون بالوصول إلى المنصة لتحديد ما يمكنهم الشراء دون اتصال بالإنترنت. لهذا السبب يجب أخذ أحجام صور Pinterest على محمل الجد لأنها تتحدث مباشرة عن علامتك التجارية:

    *  صورة الملف الشخصي (165 × 165): تمنحك Pinterest الفرصة للتسجيل باستخدام حسابك على Facebook أو Twitter. يتم تنزيل الصورة تلقائيًا إذا قررت القيام بذلك. ومع ذلك يمكنك إنشاء حسابك يدويًا واختيار شعار آخر بحجم صورة Pinterest مخصص.

    *  أحجام الدبابيس (Pin Sizes ):عند إضافة دبوس إلى إحدى اللوحات الخاصة بك يجب أن تتذكر أنه يوجد حد للعرض، بينما يتم قياس الطول. هذا يعني أنه يمكنك إضافة صورة مربعة أو أطول ، ولكنها ليست ذات اتجاه أفقي. الصور الأكبر ستكون الخيار

    * عرض اللوحة (222 × 150): الميزة الرئيسية التي يوفرها Pinterest للمستخدمين عبر شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى هي القدرة على إنشاء لوحات. يعد استخدام الحجم الصحيح للصور في Pinterest هو الخطوة الأولى للحفاظ على لوحة جيدة المظهر لا ينبغي إغفالها. ، لأنها تضيف قيمة أكبر. يمكن أن يكون عرض الدبابيس على الصفحة الرئيسية 236 بكسل.

    خلاصة

    على الرغم من عدم وجود رأي واحد ، إلا أن هناك بعض القواعد الواجب اتباعها فيما يتعلق بحجم الصور على الشبكات الاجتماعية كقاعدة عامة ، بناءً على ما سبق.

    * تأكد من أن صور الملف الشخصي أو الشعارات تحافظ على نسبة عرض إلى ارتفاع 1/1.

    * عادةً ما يكون حجم صور ملفات التعريف هو نفس حجم شعارات صفحة الشركة ، ولكن لينكدين يعد استثناءً.

    * عند نشر صورة على Instagram  تذكر أن الخيار الأفضل هو التقاط صورة مربعة مع التركيز على المركز.

    * إيلاء اهتمام خاص لصور الخلفية على وسائل التواصل الاجتماعي ، لأنها تتيح لك الفرصة لتعريف الجمهور أكثر عنك كفرد أو شركة. الخلفيات المخصصة مفضلة للقنوات الاجتماعية المختلفة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 03 مايو 2024, 2:16 am