منتدى الأخصائى

منتدى عام متنوع


بالصور.. تعرف علي أحدث تطوير لـ " Gmail "

شاطر
avatar
الحاج أبوهدى
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد المساهمات : 3018
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
الموقع : مدونة الأخصائى

بالصور.. تعرف علي أحدث تطوير لـ " Gmail "

مُساهمة من طرف الحاج أبوهدى في الأربعاء 02 مايو 2018, 5:36 pm

أصدرت جوجل بشكل رسمي تحديث إيميل Gmail المليء بالمزايا والإضافات الجديدة، من خاصية استخدامه دون اتصال بالإنترنت، والإشعارات التي تحدَّد أنت وقت وأولوية ظهورها، وخيار تأجيل تسلُّم الرسائل، والردود الذكية مثل الموجودة بالهاتف، والرسائل ذاتية التدمير والكثير غيرها. وللحصول على التصميم الجديد للإيميل بالمزايا الأخرى التي وفرها التطبيق، اتبع هذه الخطوات:
1- إذا كنت مستخدماً لـ Gmail العادي فقط اضغط على الإعدادات أو Settings في الزاوية العلوية اليسرى، ثم اختر تجربة الإصدار الجديد أو Try the new Gmail.

2- أما إذا كنت مستخدماً لـ G Suite غالباً ستحتاج لموافقة المسؤول عن الحساب لتستخدم الإصدار الجديد من خلال برنامج Early Adopter. إذ سيحتاج المشرف على إيميلك الخاص بالعمل أو الدراسة إلى استخدام وحدة تحكُّم المشرف في جوجل والاشتراك بالإصدار الجديد. Head over to the Admin Console and under the setting ‘New Gmail Early Adopter Program’ change the selection to “Allow my users access to the new Gmail UI and features.“. المزايا: ستسمح Gmail بإرسال بريد إلكتروني له تاريخ صلاحية، أو يتم تدميره ذاتياً في وقت محدد، بحسب موقع Ars Tec









    الوقت/التاريخ الآن هو السبت 15 ديسمبر 2018, 8:33 pm