منتدى الأخصائى

منتدى عام متنوع


  • إرسال مساهمة في موضوع

خدع ممتعة من جوجل عليك بتجربتها

شاطر
avatar
الحاج أبوهدى
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد المساهمات : 3018
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
الموقع : مدونة الأخصائى

خدع ممتعة من جوجل عليك بتجربتها

مُساهمة من طرف الحاج أبوهدى في الجمعة 30 مارس 2018, 9:28 am

[rtl] جوجل الشركة العملاقة، لا شك كل شخص في هذا العالم سمع بجوجل فهي تعد الشركة الاولى في العالم في مجال الإعلانات وهذا لا يوجد حتى مجال للنقاش فيه، شركة جوجل ذات إسم عريق حيث انها الرائدة في مجال الإنترنت كمحرك البحث الاول بدون منازع وبريد جيميل الذي يعد اكبر بريد الكتروني في العالم من حيث المستخدمين، شركة جوجل رائدة في مجال الإعلانات حيث انها شركة الإعلانات الاولى في العالم والتي يعود عليها مئات الالاف من الدولارات في كل دقيقة كعاد للإعلانات، ترتاد شركة جوجل عالم الإنترنت، ونجاح الشركة لاشك بالطبع له سبب، والسبب بلا شك ان جوجل تفتخر بإسمها والتي لا ترضى اي خطأ بأي منتج من منتجاتها، وهمها الاول هو إرضاء المستخدمين وضمان حقوقهم كاملاً وخصوصيتهم التي بالنسبة لهم لا يقل اهمية عن باقي الأهداف التي تسعى اليها، بالرغم من ذلك تبدو شركة جوجل إيجابية ومرحة مع المستخدمين في كثير من الحالات حيث انها تبدي وجها لطيفا دائماً.[/rtl]




[rtl]من الامور الطريفة والمسلية التي تقدمها شركة جوجل العملاقة، هي محرك البحث التفاعلي والتي بنظري من الاساليب المسلية والمرحة التي بها وقتا، حيث ان هذه الاساسيات سوف تحطم فكرة ان جوجل تملك واجه بحث مملة ولم تتغير منذ سنين.[/rtl]




[rtl]وهنا ساطرح 12 خدعة مرحة تستطيع ان تغير اسلوب البحث جوجل بالواجهة المملة والقديمة.

[/rtl]




الخدعة الاولى وهي جوجل الجاذبية google gravity قم بالضغط على الرابط ستجد ان واجهة جوجل سوف تتحرك لتُسحق من جاذبية هائلة (تركستر) حيث انك عندما تقوم بالبحث، نتائج البحث سوف تسقط الى الاسفل بشكل دراماتيكي مسلي جداً، بإمكانك التقاط العناصر من هناك وتحريكها إلى اي مكان.




الخدعة الثانية وهي جوجل باك مان وهي كانت للإحتفال بالذكرى الـ30 للعبة PAC MAN الشهيرة والتي تظهر الوجه الاصفر الذي ياكل الاشباح وكل شيء يراه في طريقه، بإمكانك لعب اللعبة بالضغط هنا: Google Pac-man.






الخدعة الثالثة وهي تكمن بكتابة كلمة Do A Barrel في محرك البحث جوجل حيث ان الصفحة التي ستظهر سوف تنقلب بدورة كلمة ثم تعود لطبيعتها شاهدها من هنا: Do A Barrel





لا تتوقف الخدع هنا الخدعة الرابعة من خدع جوجل المسلية وهي مرتبطة بجوجل ولا اعرف ماذا كانت رسمية من جوجل او لا، لكن احببت ان اطرحها على اي حال، من الخدع الجميل جداً بإمكانك انت واصدقائك تجربتها، وهي ببساطة انك تذهب إلى هذا الرابط: lmgtfy ثم تكتب كلمة تريد البحث عنها ويعطيك رابط بالأسفل، تقوم بنسخة وإعطائه لإصدقائك وسوف يقوم الموقع بالبحث عن الرابط بنفسه وسوف يرى صديقك -الذي ضغط على الرابط- الامر، هذا الرابط للبحث قم بالضغط عليه لترى المثال على هذه الخدعة. الهدف الأساسي من هذه الخدعة هو نوع ما من التهكم، حيث كثير من الاصدقاء عندنا عندما يدور نقاش ما، يسال سؤال ما، ثم يكرر سؤال أخر، حتى تضيع ذرعاً به، وكانك تقول "حسناً، ما رايك ان اقوم بالبحث عن كل شيء لأجلك؟ إنظر كيف تتم الأمور، هل كان ذلك صعباً؟"
[rtl]




[/rtl]


الخدعة الخامسة من الخدع المسلية التي لدينا اليوم، ZERG RUSH!!! فور كتابة هذه الكلمة في محرك البحث ستبدأ O في GOOGLE بالهجوم على نتائج البحث الخاصة بك وعليك القضاء عليها كلها، سوف تاتي من اي مكان لن تتوقعه، تقوم بالضغط على حروف O التي تهاجم نتائج البحث وتدمرها واحدة تلوه الأخرى، ولكن إحذر سوف تهاجم ايضاً من اسفل الصفحة فكن حذراً.
[rtl]




[/rtl]
[rtl]

الخدعة السادسة وهي ما احب ان اطلق عليها إسم "جوجل باب الحارة" إرتباطاً بإسم المسلسل التلفزيوني باب الحارة الذي يحكي حدثت في الزمن القديم، وبهذه الخدعة ترى كيف كان جوجل في السابق قبل عقد تقريباً شاهد من هنا: google 1998.




[/rtl]


جوجل اتاري هي الخدعة السابعة ليومنا المليء بالمرح مع جوجل، حيث ان هذه الخدعة هي تذكير للعبة الشهيرة "كسر الحواجز" او قد يسميهى البعض "ريكوشيت" الامر ببساطة انه عليك الذهاب إلى جوجل صورة (باحث جوجل للصورة) وكتابة كلمة atari breakout وتبدا لعبة جوجل اتاري ريكوشيت الهدف هنا هي الصورة التي ظهرت في عملية البحث بإمكانك تجربتها بالضغط على هذا الرابط: atari breakout. رائع! هل فزت باللعبة ام ليس بعد؟





لا شك ان شركة جوجل لا تقتصر محرك البحث الخاص بها لإضافة تسلية للمستخدمين هنا أيضاً خدع أخرى على اليوتيوب بإمكانك عملها، إذا كنت من محبي سلسلة الافلام "ستاروورز" فسوف تعجبك خدعة اليوتيوب وهي Use the Force Luke إستخدم القوة لووك والتي سوف تجعل نتائج البحث تهتز كلما اقتربت منها بحركة مؤشر الفارة محاكات لقوة لووك السحرية التي ظهرت في سلسلة افلام ستاروورز.





الخدعة التاسعة هي قوة Star trek سوف تشعر بقوة الذبذبات السحرية فوق كتابة هذه الكلمة بالتأكيد، نتائج البحث التي ستبدو انها تظهر بعد مرور قوة إشعاع عليها بامكانك تجربة الخدعة ببساطة بكتابة Beam me up Scotty في اليوتيوب وسوف تشاهد القوة الزرقاء السحرية تظهر نتائج البحث امامك.





الخدعة العاشرة، الامر لا يحتاج كثير من العناء، فقط قم بكتابة tilt في محرك البحث وسوف ترى ما سيحدث بنفسك، لا شك ان ذهنك مشوش الآن اليس كذلك؟
[rtl]



ارجوا ان الخدع كانت مسلية، شاركنا بالتعليقات أي خدعة كان المفضلة لديك؟[/rtl]
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 15 أكتوبر 2018, 10:06 pm