منتدى الأخصائى

منتدى عام متنوع


  • إرسال مساهمة في موضوع

المصريون بنيويورك يستقلون الحافلات للإدلاء بأصواتهم فى مقر القنصلية

شاطر
avatar
الحاج أبوهدى
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد المساهمات : 3008
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
الموقع : مدونة الأخصائى

المصريون بنيويورك يستقلون الحافلات للإدلاء بأصواتهم فى مقر القنصلية

مُساهمة من طرف الحاج أبوهدى في السبت 17 مارس 2018, 1:17 am

تحركت عدة وفود من الجالية المصرية المقيمة فى الولايات المتحدة، للإدلاء بأصواتها فى انتخابات الرئاسة المصرية لعام 2018 ، حيث تحرك الجمعة أعضاء بالجالية فى نيويورك للإدلاء بأصواتهم فى مقر القنصلية.

 


المصريون فى نيويورك

 

 وقالت نادية سعد، إحدى المواطنات، أثناء توجهها للإدلاء بصوتها عبر حافلة، إنها مصممة على الإدلاء بصوتها فى الانتخابات للمرشح عبد الفتاح السيسى .

 


جانب من الجالية المصرية فى نيويورك

 

كان قنصل مصر العام فى نيويورك، السفير هشام النقيب، قال إن الساعات الأولى للانتخابات شهدت إقبالا كبيرا من أبناء الجالية المصرية بشكل غير متوقع، موضحا أن الجمعة هو يوم عمل رسمى فى الولايات المتحدة.

 


المصريون أثناء توجهم للإدلاء بأصواتهم

 

وتوقع السفير هشام النقيب، فى تصريحات خاصة أن يزيد إقبال الناخبين ( بالتوقيت المحلى لنيويورك) ويومى السبت والأحد، موضحا أن أبناء الجالية المصرية فى الولايات المتحدة تجهز عددا من الحافلات للتنقل من المدن المحيطة بنيويورك إلى مقر القنصلية للتصويت.

 


المصريون فى نيويورك

 

وأشار إلى أن ما يحدث يؤكد أن هناك رغبة قوية لدى المصريين للإدلاء بأصواتهم والتأكيد على انتمائهم والمشاركة فى اختيار مستقبل القادم.

 

وأكد السفير هشام النقيب، أن القنصلية وفرت كافة التسهيلات للناخبين، حيث تم تحديد طابور سريع لذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن فوق الخمسين عاما لتيسير عملية التصويت، وتخصيص لجنة للتأكد من امتلاك الناخب المستندات التى حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات لتوفير الوقت والجهد وتسهيل عملية التصويت فى الانتخابات.
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 18 يونيو 2018, 1:29 am