منتدى الأخصائى

منتدى عام متنوع


  • إرسال مساهمة في موضوع

استرجع بياناتك من فلاش أو ذاكرة أو بارتشن يطلب الفورمات

شاطر
avatar
الحاج أبوهدى
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد المساهمات : 2760
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
الموقع : مدونة الأخصائى

استرجع بياناتك من فلاش أو ذاكرة أو بارتشن يطلب الفورمات

مُساهمة من طرف الحاج أبوهدى في الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 7:48 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بداية أنا لست خبير صيانة أو مهندس برمجة حتى أعرف الأسباب التي تؤدي الى مثل هذه المشاكل لكن بفضل من الله يوجد لدي حلول لبعض المشاكل حصلت عليها من المعارف والأصدقاء وصفحات النت وأحب أن أشارككم بها وطبعا دائما أطرح حلولي بعد تجربة شخصية يعني الموضوع ليس سمعت أو نقلت لكن جربت والحمد لله




موضوع اليوم هو عن البارتشن الذي يطلب فورمات أو الفلاش الذي يطلب فورمات أو أي نوع من الوسائط القابلة للإزالة



غالبا ما تصادفنا هذه المشكلة ( القرص غير مهيأ وبحاجة الى إعادة تهيئة ) وحصلت معي طبعا
ولكن هناك مافات مهمة داخلها مالحل ياترى
طبعا البعض يقول أعمل فورمات وبعدين بأي برنامج استرجاع أرجع ملفاتك
بس المثل يقول ( لاتنام بين القبور حتى ماتشوف منامات وحشة )
لان ممكن البيانات لا ترجع كاملة



اليكم أحد الحلول المجربة من طرفي




وتتوالى الضربات القاضية




استرجع بياناتك من فلاش أو ذاكرة أو بارتشن يطلب الفورمات




حمل البرنامج التالي وطبعا البرنامج موجود في أسطوانة الهيرنز بوت لكن هنا البرنامج لوحده



بعد التحميل تنصيب عادي مثل أي برنامج والشرح سيكون على مرحلتين الآن المرحلة الأولى لاختصاصي المفضل الفلاش ميموري طبعا لان مثل ما قال أحد الإخوة أنا متبني الفلاش ميموري



الشرح بالصور



ركب الفلاش ثم شغل البرنامج تلاحظ ظهور الهارد والفلاش والوسائط القابلة للإزالة طبعا الفلاش معروف من حرفه وحجمه وكلمة USB









اشر على الفلاش وكليك يمين واختار SCAN







تظهر الرسالة التالية لا تغير فيها أي شي فقط أضغط زر SCAN






ممكن تظهر الرسالة التالية تجاهلها CLOSE








انتظر قليلا تظهر بيانات الفلاش مثل الصورة أشر على البارتشن الذي ظهر معك وكليك يمين واختار Mount as








تظهر بعدها الرسالة التالية فعل الخيار الموجود فيها open volume in windws explorerواضغط OK


  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 15 ديسمبر 2017, 2:49 am