منتدى الأخصائى

منتدى عام متنوع


  • إرسال مساهمة في موضوع

إذا كنت غير راضي على التصميم العام لموقع فيسبوك .. فهذه الإضافة حقا ستروقك !

شاطر
avatar
الحاج أبوهدى
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد المساهمات : 2760
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
الموقع : مدونة الأخصائى

إذا كنت غير راضي على التصميم العام لموقع فيسبوك .. فهذه الإضافة حقا ستروقك !

مُساهمة من طرف الحاج أبوهدى في الإثنين 23 أكتوبر 2017, 9:58 am

ربما أنك فعلا غير مقتنع وغير رضي  بالتصميم الخاص بموقع فيسبوك , وتتمنى لو تزيل بعض العناصر التي تجدها مزعجة أو غير مهمة , دعني أخبرك أمرا  .. أنت لا تختلف عني كتيرا , فحتى أنا اريد أن أتخلص من الكتير من العناصر والخصائص التي لا أرى  لها  جدوى في الصفحة الرئيسية للفيسبوك , تدوينة اليوم ستكون مخصصة لشرح إضافة رائعة  تمكنك من التعديل على الواجهة الرئيسية و جميع الوجهات الخاصة بموقع الفيسبوك , هذه الإضافة أنا متأكد انها ستروقك لأنها مصممة بطريقة إحترافية وخدماتية !




إضافة Social Fixer for Facebook هي من الإضافات المتميزة التي لن تندم على تنزيلها على متصفحك , حيت تقوم بمهام مستحيل أن تجدها إضافة أخرى تقوم بنفس هذه المهام سواء بشكل مجاني أو مدفوع ,  حيت تتيح لك خاصية إزالة أي عنصر لا ترغب بتواجده في الصفحة الرئيسية للفيسبوك , وبدون بدل الكتير من المجهود , فقط بضغطة أو ضغطتي زر !




بعد تحميل الإضافة وتنصيبها على المتصفح الخاص بك ,  ستلاحظ أنه تم إضافة بعض الأيقونات والإضافات التي لم تكن متواجدة من قبل , بالإضافة إلى أن  العناصر سوف يتم إضافة بعض التفاصيل حولها , متل التاريخ المدقق للتعليق معين.. ناهيك عن الخاصية الرئيسية التي تهمنا و الخاصة بإزالة بعض العناصر  من أي صفحة من صفحات  موقع الفيسبوك !




يمكنك إخفاء أي عنصر من أي صفحة عن طريق الضغطة على  الأيقونة الموضوعة في أعلى يمين الصفحة , بالإضافة طبعا إلى الخيارات  الأخرى التي لا تقل أهمية على الخيار المتعلق بحذف العناصر , وللإشارة فأي إجراء تقوم به من خلال هذه الإضافة لا يتم تطبيقه إلا إذا قمت بتحديت الصفحة , لذالك يجب أن تأخد هذه النقطة بعين الإعتبار !




اتمنى صدقا أن تروقكم تدوينة اليوم , والتي شاركتكم من خلالها هذه الإضافة التي أعجبتني أنا شخصيا , نظرا للفكرة الرائعة التي تقوم عليها , بالإضافة إلى المزايا الرائعة التي تحتويها , إذا أعجبتك تدوينة اليوم لا تسو مشاركتها مع أصدقائكم حتى تعم الفائدة !

  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 15 ديسمبر 2017, 2:36 am