منتدى الأخصائى

منتدى عام متنوع


  • إرسال مساهمة في موضوع

حالاً ميزة جديدة في "فيس بوك" تساعدك في الوصول لأقرب "واي فاي" مجانا

شاطر
avatar
الحاج أبوهدى
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد المساهمات : 3018
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
الموقع : مدونة الأخصائى

حالاً ميزة جديدة في "فيس بوك" تساعدك في الوصول لأقرب "واي فاي" مجانا

مُساهمة من طرف الحاج أبوهدى في الأحد 02 يوليو 2017, 10:20 pm


فــــيـــســــبـــــوك لن يجعلك تنفق أموالك على شبكات الانترنت، ولذلك أطلق تطبيقا يبحث عن الواى فاى الغير محمى بكلمة سر ، وذلك مكافأة لمستخدمي الشبكة الذين وصلوا الى ملياري شخص، أي أكثر من ربع سكان العالم، وذلك بعد مرور 13 عاماً على تأسيسه،.
 البرنامج الجديد تحت اسم " اعثر على شبكة واي فاي" Find Wi-Fi، وهو يعرض للمستخدمين خريطة مفصّلة بأقرب نقاط الاتصال.المجانى ".
كيف يعمل؟
- للعثور على نقاط للاتصال بالواي فاي، افتح تطبيق فــــيـــســــبـــــوك الخاص بك، واضغط على زر More أو "المزيد" ثم على Find Wi-Fi أو "اعثر على واي فاي".- عندما تصل إلى زرFind Wi-Fi، فربما يكون عليك أن تشغله
- حينئذ يمكنك استعراض أقرب أماكن اتصال متاحة على الخريطة، ويمكنك أن تعلم أكثر الشركات التي تقدم هذه الشبكات.
سوف يظهر البرنامج قائمة بالمواقع مع أوقات العمل الخاصة بها .  
ويحتاج أصحاب المحلات التجارية لتأكّيد وجود شبكات "واي فاي" لديهم عن طريق الصفحات الرسمية الخاصة بنشاطهم داخل "فــــيـــســــبـــــوك"، لتظهر بينـمـــا بعد على الخارطة.

وتسعى شبكة فــــيـــســــبـــــوك في الآونة النهائيــة إلى توفير أكثر من طريقة للاتصال بالإنترنت، حيث حيث قد صـرحت في 29 يونيوالماضي، عن إنجازها الرحلة التجريبية الثانية لطائرتها بلا طيار، التي تعمل بالطاقة الشمسية، في صحراء أريزونا الأميركية، بهدف توصيل الشبكة العنكبوتية إلى المناطق النائية.
وتأمل الشركة أن تتمكن طائرتها (Aquila) التي أطلقتها قبل عامين، من التحليق على زِيَــــادَةُ يتراوح بين 60 و90 ألف قدم لعدة أشهر من أجل توصيل الشبكة العنكبوتية إلى المناطق النائية في العالم التي تقع خارج الشبكة.
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 15 أكتوبر 2018, 9:22 pm