منتدى الأخصائى

منتدى عام متنوع


  • إرسال مساهمة في موضوع

تطبيق يوتيوب يتيح مشاهدة الفيديوهات عالية الجودة بسرعة 60 إطارا بالثانية

شاطر
avatar
الحاج أبوهدى
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد المساهمات : 2760
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
الموقع : مدونة الأخصائى

تطبيق يوتيوب يتيح مشاهدة الفيديوهات عالية الجودة بسرعة 60 إطارا بالثانية

مُساهمة من طرف الحاج أبوهدى في السبت 04 مارس 2017, 2:05 am


قامت جوجل المالكة للموقع بتحديث التطبيق الرسمي ليوتيوب علي منصة اندرويد و IOS، ليتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة والجودة بسرعة 60  إطار في الثانية الواحدة.
هذه الخطوة من جوجل تؤكد حرصها الدائم علي تطوير اليوتيوب وبالأخص تطبيق اليوتيوب ليدعم الفيديوهات عالية السرعة والدقة. الجدير بالذكر أن موقع اليوتيوب كان قد دعم تشغيل مقاطع الفيديو بمعدل 60 إطارا في الثانية علي الموقع الرسمي علي الانترنت وأيضا أتاح أيضا رفع ومشاهدة فيديوهات 4K عالية الدقة. اليوم يمكنكم عرض ومشاهدة الفيديوهات عالية الوضوح بدقتي 720p و 1080p بسرعة 60 إطارا في الثانية الواحدة كما هو مبين بالصورة التالية.

لكي يتمكن مستخدموا الاندرويد والايفون من التمتع بهذه الخاصية عليهم تحميل أخر تحديث من تطبيق اليوتيوب، وعند تشغيل مقطع فيديو معين علي الهاتف يجب النقر على شاشة الهاتف وذلك لإظهار خيارات التشغيل، ثم بعد ذلك النقر على زر القائمة المكون من ثلاث نقاط عمودية في الزاوية العليا اليمنى من التطبيق، ثم بعد ذلك النقر على زر “الجودة” Quality من الخيارات الموجودة في وسط الشاشة. بعد ذلك سيظهر للمستخدم كما هو مبين في الصورة التي بالأعلي قائمة منبثقة بالدقة المتعددة المتاحة لهذا الفيديو الذي تود مشاهدته.
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 15 ديسمبر 2017, 2:39 am